منتديات ذا فويس , the voice
اهلا وسهلا بك

منتديات ذا فويس , the voice

جميع حلقات برنامج ذا فويس The Voice احلى صوت - تغطية كاملة برنامج ذا فويس , the voice , حلقات برنامج ذا فويس , تحميل الحلقة من برنامج ذا فويس , ذا فويس كاظم الساهر , شيرين ذا فويس , صابر الرباعي , عاصي الحلاني , جديد برنامج ذا فويس , كل حلقات ذا فويس the
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 سبعينية أردنية لم تعلم بدخول رمضان الا بعد 7 أيام ... ونساء الحي يقمن بمواساتها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the voice
.
.


ذكر
عدد المساهمات : 219
نقاط : 520
تقييم مواضيعي : 4

مُساهمةموضوع: سبعينية أردنية لم تعلم بدخول رمضان الا بعد 7 أيام ... ونساء الحي يقمن بمواساتها   الجمعة أغسطس 03, 2012 2:55 am

السبعينية الأردنية أم محمود والتي تسكن لوحدها وفي غرفتها التي تقضي فيها معظم أيامها ليلا ونهارا لم تعلم بدخول شهر رمضان حتى زارها أحد جيرانها.

أبناء الحاجة أم محمود بعضهم مسافر والبعض الآخر يسكن بعيدا عنها بسبب العمل ولا يقوم أبناؤها بزيارتها الا في فترات متباعدة.

وأكد جيران الحاجة ام محمود انها تقضي يومها في غرفتها، ولا تغادرها الا نادرا، اذ تخرج لإحضار المؤونة ولكنها تأتي بما يسد حاجتها لمدة شهر، وهو ما يجعلها لا تعلم بما يدور حولها.

وفي اليوم السابع من رمضان قام أحد الجيران بزيارة الحاجة قبيل المغرب ليقدم لها بعض الطعام لتتناوله على الإفطار، ولكن أم محمود تعجبت واستفسرت عن سبب هذا الطعام فأجابها جارها "بأننا في شهر رمضان ويريد الأجر وهذا لكي تفطري عليه"، فما كان من الحاجة ام محمود الا ان صاحت مستغربة، ومؤكدة بأنها لا تعلم بدخول الشهر الفضيل.

وبكت الحاجة أم محمود، حزينة على الأيام التي لم تصمها من رمضان، فاجتمعت عندها بعض نساء الحي ليقمن بمواساتها وطمأنتها ولكنها استمرت حزينة متحسرة على تلك الأيام!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://t-am.hooxs.com
 
سبعينية أردنية لم تعلم بدخول رمضان الا بعد 7 أيام ... ونساء الحي يقمن بمواساتها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ذا فويس , the voice  :: قسم عام :: النـقآشات الجادـہ }~-
انتقل الى: